استخدام مجفف الشعر ، والهواء البارد والجاف ، والنظام الغذائي غير الصحي ، والأحذية غير المريحة ، والضغط العصبي ، لا تذهب دون ترك أي أثر. يصبح الشعر رقيقًا وهشًا ، وتنمو الأظافر باهتة وتتكسر وتظهر اضطرابات الأظافر. كل هذا ليس من السهل إخفاءه.

يجادل العلماء بأن الشعر والأظافر تعتمد بشكل مباشر على حالة الجسم والبيئة والرعاية.

أكثر مشاكل الشعر والأظافر شيوعًا في فصل الربيع هي التهابات الأظافر الفطرية ، أو نمو الأظافر تحت الجلد ، أو تقصف الأطراف الباهتة ، أو تساقط الشعر ، أو العكس. لا يجب عليك تجربة العلاجات المنزلية والاتصال بأخصائي للمساعدة في علاج تساقط الشعر واضطرابات الأظافر في اسطنبول.

نتائج:

تهدف العلاجات إلى تصحيح مشاكل تساقط الشعر والأظافر. تمنح الأظافر والشعر مظهرًا أكثر صحة.

أمراض الشعر:

يصبح من المستحيل على الشعر المصاب تسريحه بشكل مشرق وكثيف أو قصة شعر أنيقة. كل يوم ، يتزايد عدد المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الآفات إلى أطباء الأمراض الجلدية. هناك العديد من الأمراض ، يمكن أن يكون لكل منها سبب ومظاهر محددة.

الأكثر شيوعا من بينها الثعلبة ، فرط ونقص الصباغ ، فرط الشعر ، مشكلة الشعر الناشئ ، والالتهابات الفطرية.

الصلع الوراثي:

الصلع الوراثي هو ترقق الشعر وتساقطه ، وفي المستقبل ، تكون بؤر من الثعلبة في مناطق مميزة من فروة الرأس. الصلع الوراثي هو الشكل الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر عند الرجال. تتطور العملية على مر السنين ، وتؤثر تدريجيًا على عدد متزايد من البصيلات ، وتصبح أكثر وضوحًا مع تقدم العمر.

تساقط الشعر النامي:

يشير هذا المرض إلى تساقط الشعر الذي يحدث أثناء طور التنامي أو مرحلة النمو في دورة الشعر.

يتناقض هذا مع إطلاق التيلوجين أو تساقط الشعر الذي يحدث أثناء مرحلة التيلوجين أو مرحلة الراحة من دورة الشعر.

يحدث هذا العلاج بسبب التلف الحاد لبصيلات الشعر لأسباب داخلية أو خارجية ، مما يؤدي إلى فقدان منتشر مفاجئ للشعر التالف بنيوياً. يمكن أن تتطور الثعلبة المنتشرة على مدى عدة أيام.

العلاجات:

يمكن للطبيب أن يستخدم علاجات تساقط الشعر واضطرابات الأظافر التالية في مراكز دكتور قفيلاتي في تركيا لإصلاح مشاكل الشعر والأظافر:

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية هو إجراء يعالج فيه المريض ببلازما دمه المخصبة بالصفائح الدموية. نتيجة لهذا التأثير ، يتم تسريع استعادة الأنسجة التالفة ، والقضاء على عملية الالتهاب ومتلازمة الألم. تساعد هذه التقنية في إعادة نمو الشعر وتحارب تساقطه.

زراعة الشعر

تتم زراعة الشعر في أكثر حالات تساقط الشعر خطورة عندما لا يكون هناك خيار آخر يحقق نتائج مرغوبة. يمكن إجراؤها في أي مرحلة من مراحل تساقط الشعر. يعتمد الكثير على كمية وكثافة المادة المانحة للمريض ، ونوعية الشعر ، وحركة الجلد.

الأدوية الفموية والموضعية

يمكن للطبيب أيضًا استخدام الأدوية الفموية أو الموضعية لعلاج تساقط الشعر وتخفيفه في المراحل المبكرة.

اضطرابات الأظافر:

إذا لاحظت علامات تغيرات في أظافر اليدين أو القدمين ، استشر الطبيب على الفور! تشير علامات التغيرات إلى أن المشاكل قد بدأت في الأظافر أو الأعضاء الداخلية. كلما تم تحديد سبب التغيرات الخارجية بشكل أسرع ، سيبدأ العلاج في وقت مبكر. لا تتجاهل المشكلة. لن تختفي من تلقاء نفسها.

ظفر القدم النامي تحت الجلد

إنها مشكلة شائعة إلى حد ما لكثير من الناس. هذه ظاهرة مزعجة للغاية ، أولاً ، بسبب الألم الشديد ، وثانيًا ، إنها ليست مظهرًا جماليًا.

إذا تُرك ظفر إصبع نامٍ دون علاج ، يمكن أن يتطور المرض ويسبب مضاعفات خطيرة. يمكن أن يتسبب الالتهاب المطول في كتائب الظفر في التعلق بعدوى أخرى أكثر خطورة. لذلك ، تحتاج إلى طلب المساعدة المؤهلة من طبيب الأمراض الجلدية في أسرع وقت ممكن.

الداحس الجرثومي

فطريات الأظافر هي مرض معد مزعج وواسع الانتشار ومستعصي على الحل ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة إذا لم يتم علاجه على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يسبب فطار الأظافر الكثير من الإزعاج ، مثل الرائحة الكريهة والحكة والمظهر غير القابل للتمثيل للأظافر.

يمكن أن تصاب بالفطر في أي مكان ، في المنزل من خلال الأدوات المنزلية ، أو الأحذية ، أو في غرفة تجميل الأظافر ، أو صالة الألعاب الرياضية ، أو الساونا ، أو المسبح ، أو على الشاطئ.

لماذا أخترتنا؟

يمكن للمرضى الاستفادة من علاج فريد وفعال لأمراض الشعر والأظافر والرعاية المهنية لهم في عيادة دكتور قفيلاتي. ستساعدك عيادتنا على التخلص من التهابات الأظافر الفطرية وعلاج ظفر القدم الغارز في الجلد واختيار العناية الشاملة بالشعر لاستعادة الحيوية واللمعان لشعرك.

لذلك ، إذا لم تكن غير مبال بقضايا الجمال والصحة ، وإذا كنت تبحث عن طبيب أمراض جلدية محترف لفترة طويلة وترغب في تحقيق نتائج ملموسة ، فإن عيادة دكتور قفيلاتي تدعوك.

شارك الآن

بتواصلك معنا ستبدأ مشوار نحو الجمال