وفقا للإحصاءات ، تحتل الأمراض الجلدية المرتبة الأولى من حيث الانتشار بين السكان. هناك اسباب كثيرة لهذا. يمكن أن تكون الأمراض الجلدية بسبب عوامل وراثية او حساسية اومناعة اومعدية والعديد من العوامل الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون سبب الأمراض الجلدية هو أمراض باطنة. في هذه الحالة ، تكون التغييرات الطفيفة في الجلد هي المظاهر الأولى للأمراض الخطيرة ، وتحديد التشخيص في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في تشخيص المشكلات المتعلقة بالجلد وعلاجها البحث عن أفضل دكتور جلدية  في اسطنبول و تركيا  للعثور على أفضل خيار متاح .



طب الأمراض الجلدية:

طب الأمراض الجلدية هو تخصص طبي يتعامل مع الوقاية والتشخيص والعلاج لأمراض الجلد وملحقاته مثل الشعر والأظافر والعرق والغدد الدهنية. وهو من أقدم فروع العلوم الطبية ، والجلد هو أهم عضو بشري وهو الأول في خط الدفاع.

تقدم عيادة دكتور قفيلاتي خدمات الأمراض الجلدية مثل:

  • استشارة طبيب الأمراض الجلدية
  • تحديد نظام العلاج
  • التشخيصات المخبرية

نتائج:

علاج الأمراض الجلدية لا يقضي فقط على المرض نفسه وأعراضه. لكنها أيضًا تعيد مظهرًا متألقًا وصحيًا لبشرة المرضى. سيقدم طبيب مؤهل وخبير التشخيص المناسب ويصف أفضل علاج. يؤثر هذان العاملان بشكل مباشر على نتائج جميع المشاكل الجلدية.

متى يجب رؤية طبيب الأمراض الجلدية؟

الأمراض الجلدية متنوعة ومتعددة الأوجه ، ويمكن أن تكون حادة ومزمنة ومعدية وغير معدية. مظاهرها السريرية دائما مختلفة. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية فقط إجراء التشخيص الصحيح بعد الفحص المناسب.

يجب أن ترى طبيب الأمراض الجلدية في مركز دكتور قفيلاتي في اسطنبول إذا كان لديك أي من المشاكل التالية:

  • قد تشير الحكة والطفح الجلدي والاحمرار والتقشر والتصبغ والأورام وما إلى ذلك إلى أمراض جلدية
  • المشاكل الجمالية مثل الأوردة العنكبوتية أو الدوالي
  • تصحيح الندبات بعد إصابات الجلد أو الحروق
  • قشرة الرأس أو الأكزيما أو تساقط الشعر المفرط
  • المشاكل المرتبطة بالعمر مثل التجاعيد وترهل الجلد

التشخيص في عيادتنا:

في المستوى الحالي لتطور الطب ، يمكن علاج العديد من الأمراض ، بما في ذلك أخطرها ، بسهولة في المراحل المبكرة. هذا هو السبب في أنه من الضروري ملاحظة أدنى اضطرابات في الجسم في أقرب وقت ممكن والاتصال بمؤسسة طبية.

فيما يلي طرق التشخيص المتبعة في العيادة:

التنظير الجلدي للشامات والأورام:

هي طريقة جهاز حديثة لفحص أورام الجلد ، والتي لها قيمة تشخيصية عالية. يتم إجراؤه باستخدام جهاز تنظير جلدي معين. يمكن فحص اللون والبنية الدقيقة لطبقات الجلد المختلفة باستخدام منظار الجلد.

العلاج بالليزر:

إنه أحد أحدث مستحضرات التجميل وأصبح خيارًا علاجيًا لا غنى عنه. يتيح العلاج الدقيق أو الشامل لمشاكل الجلد المختلفة.

علاج حب الشباب وندبات حب الشباب:

حب الشباب هو أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي يجب على أطباء الجلد التعامل معها. يشمل علاج حب الشباب استخدام المراهم والكريمات الموضعية. تتطلب ندبات حب الشباب التقشير الكيميائي أو سنفرة الجلد أو العلاج بالليزر.

الميزوثيرابي:

الميزوثيرابي هو أخذ مزيج من المستحضرات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والفيتامينات والعناصر النزرة والأحماض الأمينية والببتيدات  داخل الأدمة .

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية:

هي حقن كميات مركزة من الصفائح الدموية في البلازما. يتم حقنها في الجلد أو فروة الرأس لتجديد شباب الوجه أو منع تساقط الشعر.

تكلفة:

يمكن أن تعتمد تكلفة جميع العلاجات الجلدية على نوع المرض والتقنية المستخدمة في علاجه. يمكن أن يتراوح متوسط المدى التقديري من 50 دولار إلى 4000 دولار، اعتمادًا على عدد الجلسات اللازمة للعلاج.

لماذا أخترتنا؟

هل تبحث عن أفضل دكتور جلدية في تركيا – اسطنبول لفترة طويلة؟ لقد وصلت أخيرًا إلى المكان الصحيح ! نقدم لك علاجات جلدية متخصصة وفقًا لأحدث المعايير الطبية وكل هذا وبأسعار معقولة.

في عيادة دكتور قفيلاتي ، نحن متخصصون في خدمات التجميل وتحسين البشرة.

معنا أنت في أيد أمينة! يمكنك الوثوق تمامًا بخبرائنا في علاجات بشرتك.

شارك الآن

بتواصلك معنا ستبدأ مشوار نحو الجمال