File Text Duotone Icon

إطالة القضيب

إطالة القضيب في تركيا

تتضمن تقنية إطالة القضيب الأكثر شيوعًا زيادة الجزء المرئي من عمود القضيب عن طريق تحرير الرباط المعلق من أسفل عظم العانة


إطالة القضيب في اسطنبول ، تركيا

تعتبر جراحة تكبير القضيب علاجًا مثبتًا طبيًا للرجال الذين يريدون زيادة طول قضيبهم. تتضمن التقنية الأكثر شيوعًا زيادة الجزء المرئي من عمود القضيب عن طريق تحرير الرباط المعلق من أسفل عظم العانة.

يتكون القضيب من جزء خارجي وجزء داخلي مخفي داخل الجسم. يربط الرباط المعلق قاعدة القضيب بعظم العانة – وهو مفصل غضروفي يربط بين الأجزاء اليمنى واليسرى من عظم العانة. يربط الرباط المعلق القضيب بعظم العانة بينما يدعمه أيضًا عند الانتصاب. كما يخلق مظهر زاوية مقوسة لقاعدة القضيب. عندما يتم قطع الرباط، يبدو القضيب معلقًا إلى أسفل، مما يعطي إحساسًا بالإطالة للقضيب المترهل. في المتوسط، يمكنك أن تتوقع اكتساب 3-5 سم إضافية.

جراحة

يتم إجراء جراحة إطالة القضيب تحت تأثير التخدير العام. يقوم الجراح بعمل شق صغير على شكل حرف V (حوالي 3 سم) في منطقة العانة من أجل الوصول إلى الرباط المعلق. يتم قطع الرباط المعلق ويتم وضع حاجز سيليكون أو رفرف من الأنسجة الدهنية بين القضيب وعظم العانة للمساعدة في منع إعادة ربط الرباط.  

عند اكتمال الإجراء، يتم إغلاق الشق على شكل حرف V على شكل حرف Y لمزيد من إطالة القضيب. عادة، تستغرق العملية من 45 إلى 60 دقيقة. ستبقى ندبة صغيرة بعد الجراحة، لكنها لن تكون ملحوظة تقريبًا.


قبل الجراحة

  • اقرأ تعليمات ما قبل الجراحة، فهي ستساعدك على تجنب المضاعفات وتحسين نتائج الجراحة.
  • قم بالاستحمام وحلق شعر العانة في صباح يوم الجراحة.
  • ارتدي ملابس داخلية مريحة وفضفاضة.


بعد الجراحة

  • سوف تتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم، بعد أن تتعافى من آثار التخدير.
  • من الطبيعي أن تشعر ببعض التورم والألم في منطقة الجراحة خلال الأسابيع القليلة الأولى. سيصف لك طبيبك دواءً للمساعدة في تخفيف أي ألم أو انزعاج.
  • سيتم وضع ضمادة على منطقة العانة في البداية، ويجب أن تبقى الضمادات جافة حتى لا تتمكني من الاستحمام لبضعة أيام.
  • ارتدِ أوزان القضيب حسب توجيهات الجراح، فهي ستدعم الرباط أثناء شفائه.
  • يمكن استئناف النشاط الجنسي بعد 6 أسابيع.
شارك الآن

بتواصلك معنا ستبدأ مشوار نحو الجمال